Sunday 27 August 2017

الموضوع 1 ٪ في اليوم الواحد على حساب 10000 $ هو أكثر من اللازم أن نسأل


1٪ في اليوم الواحد على حساب 10000 $ هي نطلب الكثير؟ صباح الخير. وموضع ترحيب. الجواب: نعم (هذا كثير جدا أن يسأل). فإنه من السهل الوقوع في فخ "لكن ما هي الا 1٪. أعني: 1٪. ما هو 1٪. كذلك 1٪ في اليوم الواحد هو في مكان ما في منطقة (على افتراض أن كنت قادرا على التجارة 5 أيام في الأسبوع مع عدم وجود العطلات الرسمية ما يدعو للقلق على الرغم مع FOREX هذا ليس NORMALLY قضية للنظر) 20٪ شهريا. و 20٪ شهريا هو 240٪ سنويا. عندما تنظر إلى الأمر على هذا النحو: مفاجئة للجميع أنه لا يبدو من السهل جدا لا غير واقعي. ترى وجهة نظري. وحتى لو كان لي أن أقول أنه ليس كثيرا أن نسأل: لا توجد وسيلة EVER التي كنت تسير على جعل 1٪ كل يوم واحد. سوف تضطر يوما أن تخسر. في تلك الأيام: لديك ثم لجعل الأولى السابق ما كنت قد فقدت وعندها فقط يصبح لديك 1٪. وحتى الآن في ذلك اليوم: كنت في الواقع والحاجة إلى إجراء أكثر من 1٪ فقط لتكون قادرة على القول ان قمت بها 1٪ لهذا اليوم. الآن يبدأ في الحصول على قليلا أكثر صعوبة. يمكن القول أيضا: حسنا هو عليه نطلب الكثير لجعل أي بمعدل 1٪ يوميا في الأسبوع. مرة أخرى: كنت مرة أخرى إلى 20٪ شهريا و 240٪ سنويا. ثم هناك جانب علم النفس. ماذا لو كنت لا يصبح لديك 1٪ لكل هدف اليوم. أنت ذاهب إلى الاستمرار في التجارة يومه ذلك حتى كنت قد وصلت هذا الهدف. أنت ذاهب لتكون قادرة على NOT "التجارة الانتقام" إذا كنت بانخفاض 5٪ في يوم معين حتى كنت قد وصلت بك 1٪ لكل هدف اليوم. الجواب (إذا كنت إنسان على أي حال) هي NO. ربما كنت لن يكون ضبط النفس لعدم "التجارة الانتقام" إذا وجدت نفسك في هذا الموقف. حتى "الكل في الكل": نسيانها. فمن نطلب الكثير. الآن إذا كنت مستعدا ل"أعتبر بانخفاض درجة" وتكون سعيدا مع ما يتراوح بين 5٪ و 10٪ شهريا في المتوسط ​​سنويا. بالاضافة الى ذلك الحين كنت تبحث في هذه الناحية الواقعية. إذا كنت تستطيع تحقيق ذلك: كنت تبحث في 60٪ سنويا على الأقل. وإذا كنت قادرا على تحقيق ما يلي: هناك احتمالات بأن بعض أشهر سوف نفعل ما هو أفضل. ولكن تلك الأشهر لا ينبغي النظر في المعايير وذريعة لتغيير أهدافك أو "تأخذ تجارتك UP الشق. و "في العالم الحقيقي ': 60٪ سنويا هو بالتأكيد ليس شيئا إلى أن" مشموم في'. لا تقع لbullsh ر * الاعلانات التي هي دائما "في وجهك" لحظة لديك FOREX "كوكي" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم تصفح الإنترنت. لا تقع لbullsh ر * المواضيع في المنتديات التي ترمي إلى جعل الآلاف شهريا من سوى بضع مئات من USD. أنها "تأتي وتذهب" و لا تدوم عادة وقتا طويلا. لا تدخل ل 'الباعة النفط ثعبان "التي من شأنها أن محاولة ان يبيع لك أنظمة التداول الآلية التي وعد' '20٪ في الشهر أو أكثر باستمرار حتى إذا كان لديهم" سجلات "إلى" إثبات "أداء مسبق. هذه السجلات هي عادة "منحنى المجهزة" و "الكرز التقطت". ومن الواضح: أن يستند أعلاه على قيمتها بضع سنوات جيدة من الخبرة، ومعرفة ما أنا نفسي وبلدي أنظمة التداول التقنية هي 'جيدة' ل(5٪ - 10٪ شهريا في المتوسط)، ورأيي الشخصي. وحتى شخص ما يمكن أن تأتي لي مع أدلة دامغة ودليل على أنهم قدموا 1٪ يوميا (حتى ON AVERAGE سنويا أي نسيان PER DAY باستمرار): هذا هو بلدي "قصة"، رأيي، ونصيحتي وأنا أقف به. آسف: أنا أعلم أنها ليست على ما تريد (إد) للاستماع. ولكن هذا على ما هو عليه في وأشار رأيي. أي جريمة وليس موجها لك شخصيا بأي شكل من الأشكال: ولكن كنت لا نزال نحب أن نعرف لماذا الجميع أن "يتعثر" عبر هذا العمل من التداول تعتقد أنها يمكن أن تفعل أفضل من الناس التي كانت في هذا العمل لسنوات (كل ما لديهم يعيش). أين فكرة تأتي من أنها يمكن أن تفعل أفضل من أمثال البنوك الاستثمارية الكبيرة مع أرضيات من التجار من ذوي الخبرة مع كميات ضخمة من رؤوس الأموال في التعامل معهم. على أي حال: 000 10 $ في بدء رأس المال هو حقا شيء أن يكون "مشموم في 'سواء. العمل معها بعناية، تكون واقعية في أهدافك، وعليك تحويل هذا المبلغ إلى شيء كبير في مساحة زمنية أقصر مما كنت اعتقد ممكن. "غامبل" معها (في محاولة لجعل 1٪ يوميا NO ما يهم): انها سوف تكون 'ذهب' في مساحة أقصر بكثير من الوقت.

No comments:

Post a Comment